فزعه

من نحن !

تطبيق تم إطلاقه من خلال شركة الأعمال السريعة لخدمات النقل الللوجستي الرائدة في تقديم جميع خدمات النقل البريدي والتوزيع والتوصيل المنزلي. وخدمة العملاء بشكل مباشر من خلال تقديم جميع هذه الخدمات عبر أنظمة مبرمجة ومدروسة. عملنا سابقا في هذا المجال بالتوزيع عبر مسارات منظمة لأسطول ضخم , نخدم جميع أنحاء المملكة في آن واحد. شركة مرخصة وموثقة من جميع الجهات الرسمية وكذلك تم توثيق (فزعة) كعلامة تجارية للشركة من خلال تسجيلها في وزارة الصناعة والتجارة للمحافظة على الملكية لهذه العلامة.

App Store Google Play
Google Design

أهدافنا

taxi

أهدافنا

إرضاء جميع العملاء (الزبائن) سواء كانوا أفراد أو مؤسسات أو شركات بشكل أكثر دقة وخصوصية وأسعار منافسة ومقبولة لجميع الفئات .

خدماتنا

taxi

تطبيق فزعه لخدمات النقل البريدي و التوصيل المنزلي والخدمات المساندة

حرصت فزعة على تقديم أفضل الخدمات وأن تكون مميزة بشكل يتم إستخدامه بسهولة من جميع فئات المجتمع , حيث نقوم بتوصيل جميع الطرود البريدية والتوزيع لجميع أنحاء المملكة ضمن مسارات وخطط مرسومة بأعلى درجات الدقة والحيطة والحذر من خلال التتبع بنظام (GPS), ومن خلال التطبيق (فزعة), والحرص على متابعة الزبائن من خلال (Call Center) الخاص بالشركة .

المؤسسون

taxi

المؤسسون

عملنا لفترات طويلة في التوزيع وكذلك المشاركة الفاعلة في تأسيس شركات عملاقة منتجها النهائي يحتاج إلى التوزيع بإتباع نفس أسس التوزيع البريدي من حيث إتباع أو استخدام جميع هذه الأنظمة .

المسؤولية المجتمعية

taxi

المسؤولية المجتمعية

حرصت فزعة على التواصل المستمر والتعاون مع عدة جمعيات خيرية و نوادي شبابية وكان لها الأثر في دعم الشباب وتدريبهم وتشغيلهم و خصوصا طلاب الجامعات واشتراك المتقاعدين , وبناء رأس مال اجتماعي

فريق العمل

taxi

فريق العمل

حرصت فزعة على اختيار فريق عمل إداري ذو خبرات عالية ويتحمل ضغط العمل وحريص على إنجاح العمل ويتم أيضا إختيار أفضل المندوبين ومتابعتهم من خلال :

  • -استخدام الزي الذي يليق باسم فزعة لإظهار المندوب بشكل مميز .
  • -التطوير والتدريب : حيث قامت فزعة بتأمين مدربين ذوي خبرة عالمية لعقد دورات تدريبية من أجل تطوير مهارات فريق العمل وخصوصا المندوبين .

الأمان الوظيفي

taxi

الأمان الوظيفي

حرصت فزعة على جعل الموظفين والمندوبين يشعرون بالأمان الوظيفي من خلال إشراكهم في الضمان الاجتماعي والتأمين الصحي مما يدعم حسن الأداء لدى المندوبين والموظفين وهذا مايميزنا في القطاع

مكاتبنا

taxi

مكاتبنا

حرصت فزعة على فتح مكاتب لها في محافظات الجنوب والشمال إضافة لمكاتبها في عمان من أجل سرعة ودقة ومتابعة جميع أعمالها.

النقل والتزويد

taxi

النقل والتزويد

حرصت فزعة على استخدام أفضل أدوات النقل كالحافظات الصحية لنقل المواد الغذائية واستخدام السيارات المبردة لنقل المواد التي تحتاج إلى تبريد كالأدوية وبعض المواد الغذائية بعد الحصول على موافقات الجهات الرسمية ذات العلاقة .

تريد أن تعمل معنا؟

كون كابتن فزعه ولا تتقيد بأوقات العمل

  • ساعد آخرين بتوجيههم حيثما يتوجهون.
  • حوِّل وقت فراغك إلى أرباح باستخدام تطبيق كابتن الجديد - المصمَّم بعناية ليوفِّر لك كافة المعلومات عن عملك بين يديك وليُتيح لك التحكُّم بشكل كامل في دخلك.
  • ضاعف دخلك ولا تقتصر على أوقات العمل. كن مديراً لنفسك واختر المكان الذي تريده والوقت الذي يُناسبك.
  • كن كابتن فزعه وانضم إلى النخبة المميزة من السائقين الماهرين.

App Store Google Play
taxi

تواصل معنا؟